خفر السواحل الإندونيسي يحتجز ناقلة ترفع علم إيران بشبهة تهريب النفط

by nabaa s

أعلنت السلطات الإندونيسية، عبر خفر السواحل، اليوم (الثلاثاء) أنها احتجزت ناقلة تحمل علم إيران بسبب الشبهة في نقلها النفط بطريقة غير قانونية.

وأفاد بيان صادر عن خفر السواحل بأن السفينة، المسماة “أرمان 114″، كانت تحمل حمولة تبلغ 272,569 طنًا من النفط الخام الخفيف، وتشتبه السلطات في أنها كانت تقوم بنقل النفط إلى سفينة أخرى دون الحصول على التصاريح اللازمة. تم احتجاز السفينة بعد رصد نشاطها وهي تنقل النفط إلى سفينة تحمل علم الكاميرون تدعى “ستينوس”. لم يتم الكشف عن تاريخ الحادثة.

وأشارت السلطات إلى أن السفينة “أرمان” تشتبه أيضًا في ارتكابها مخالفات بحرية أخرى، مثل الإبحار بدون تصاريح والقيام بأعمال في الميناء بدون الحصول على التصاريح المطلوبة.

تأتي هذه الواقعة في سياق جهود الدول لمكافحة التهريب والتجارة غير القانونية بالنفط وحماية الموارد البحرية. وتعتبر إندونيسيا، كونها واحدة من أكبر منتجي النفط في المنطقة، محط اهتمام كبير في هذا

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy