بعد فيتنام… حظر جديد لفيلم “باربي”

by nabaa s

حظرت السلطات في إحدى المقاطعات الباكستانية بشكل مؤقت عرض فيلم “باربي” عازية السبب لاحتوائه على “محتوى غير مرغوب به”، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وقررت السلطات في مقاطعة البنجاب الباكستانية عدم عرض الفيلم في دور السينما حتى تتم إزالة المحتوى “غير المرغوب به”، وفقاً لصحيفة “ديلي باكستان”.

وقالت الصحيفة إن السلطات ستقوم بمراجعة الفيلم وتصدر نسخة منقحة في وقت لاحق تعرض في دور السينما.

banner

ولم توضح السلطات طبيعة المحتوى المعني، لكن تقارير أشارت إلى أنه يتعلق بالترويج لمجتمع الميم.

وتحتاج الأفلام في باكستان إلى موافقة مجالس المقاطعات التي تفرض رقابة على أي شيء تعتبره انتهاكاً للقيم الاجتماعية والثقافية للبلاد.

ومع ذلك فإن الجمهور في العاصمة إسلام آباد وإقليم السند الجنوبي سيتمكن من مشاهدة الفيلم بعد أن منحت مجالس الرقابة المعنية الضوء الأخضر له.

وكانت فيتنام حظرت فيلم “باربي” بسبب مشاهد تتضمن خريطة تُظهر مناطق متنازع عليها، تزعم الصين سيادتها عليها في بحر الصين الجنوبي، على ما أعلنت وسائل إعلام حكومية.

وحقق الفيلم الكوميدي الخيالي عن الدمية الشهيرة، من إخراج غريتا غيرويغ وبطولة مارغوت روبي وريان غوسلينغ، إقبالاً واسعاً في دور العرض حول العالم مع بداية عرضه.​

المصدر: الحرة

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy