تصعيد لافت… لا “ضمان” بدءاً من الخميس!

by nabaa s

دعت نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الى “التوقف عن العمل يوم الخميس في 27 الحالي كخطوة تصعيدية”.

وفي بيان أضافت، “بعد الوعود الوهمية التي تلقاها المجلس التنفيذي من رئيس مجلس الوزراء، وبعد فشل الاتصالات والمفاوضات بين وزير العمل ومجلس الادارة، وحيث نلتمس التوجه الى الغاء الغاية التي تم انشاء الصندوق من اجلها، الا وهي تأمين الحماية الاجتماعية للمضمونين، وذلك بسبب تعنت مجلس الادارة، وبعد ان طفح الكيل مع المستخدمين بسبب عدم قدرتهم على تحمل عبء الضيقة الاقتصادية التي فتكت بهم وما آلت اليه الظروف من غبن وحرمان واجحاف في الحفاظ على حقوقهم، وبعد فقدان الثقة حول تحسين ظروف العمل من ناحية تأمين التغطية الاستشفائية والمنح التعليمية وتصحيح الأجور، وحيث اصبح الوضع في اسفل الدرك لدى المستخدمين كما المضمونين ولم يعد بإستطاعتهم تحمل كلفة الاستمرارية، وبناء على كل ما تقدم، يدعو المجلس التنفيذي جميع المستخدمين في كل المكاتب والمركز الرئيسي خصوصا، الى التوقف عن العمل يوم الخميس الواقع في 27 الحالي كخطوة تصعيدية”.

وتابعت، “في حال عدم تجاوب مجلس الادارة لمطالبنا، يعتبر يومي الثلاثاء والاربعاء من كل اسبوع ايام العمل فقط وذلك اعتبارا من الاول من آب المقبل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy