مطر: لنغلق كتاب ضرب المؤسسات نهائياً

by nabaa s

أشار النّائب إيهاب مطر، إلى أنّ “أيّامًا وتغلق صفحة حاكميّة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، مخلّفةً دفاتر حسابات موجعة ستبقى تلاحق اللّبنانيّين طويلًا”.

ولفت، في تصريح عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، إلى أنّ “الكلام كثير عن بديل الحاكم، وسط دلع نوّابه وطلبهم ضمانات خارج قانون النقد والتسليف ومحاولات تعيين بديل، فيما يغيب تمامًا أيّ اهتمام بمصير أموال المودعين، وكيفيّة إعادة جزء منها وتخفيف الظّلم عنهم”.

وشدّد مطر، على أنّ “المطلوب أن نغلق كتاب ضرب المؤسّسات نهائيًّا، ونبدأ بكتابة عهد جديد تكون فيه الدّولة بخدمة المواطن وليس العكس”، مركّزًا على “أنّنا نبدأ بالسّعي لسدّ الفراغ الأساس بالرّئاسة، وتتحرّك الآليّات الدّستوريّة على كلّ المستويات”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy