أقامت أكاديمية المهرة حفل تكريم طلابها الذين شاركوا في الدورات القرآنية الصيفية وذلك في مسجد الناصر بباب التبانة طرابلسبحضور مدير الأكاديمية الشيخ محمد سيور والشيخ حسان المصري مسؤول العلاقات العامة والكادر التعليمي والإداري في الأكاديمية والطلاب وأولياء امورهم وطلاب حلقات القرآن الكريم في مسجد الناصر .

استهل الحفل بتلاوة مباركة من القرآن الكريم.. مدير اكاديمية المهرة فضيلة الشيخ محمد سيور تحدث في كلمته عن دور وأهمية مراكز القرآن الكريم في هذا الزمان في وقت الفتن وشدد على الأهالي بالتربية وانهم تحت مسؤولية كبيرة في تربية ابنائهم وان الاكاديمية تعمل على التشديد مع الحفظ على السلوكيات والأخلاقيات في وقت انتشر فيه الشذود الفكري والجسدي وان هذه المراكز هي المحضن الآمن لهم..

ثم كانت كلمة نائب مدير الأكاديمية الأستاذة هناء العلي عرفت فيها بدور الأكاديمية في إعطاء الدروس لطلابها من خلال طرق تسهل لهم عملية الفهم وشددت على عمل الأكاديمية في التعليم الشرعي والمدني ووعدت بالعمل لتطوير النشاط بالإضافة إلى دورات ستكون قريباً.

وقد تخلل الحفل توزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الطلاب وعروض مسرحية هادفة باللغتين العربية والإنكليزية نفذها الطلاب.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy