عقد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال الدكتور وليد فياض اجتماعًا موسعا مع نائبة وزير البيئة والطاقة في اليونان الكسندرا سدوكو خلال زيارته الرسمية إلى أثينا في اليونان مع وفد رسمي من الوزارة، بحضور المسؤولين الكبار في وزارة البيئة والطاقة اليونانية، وذلك تلبية لدعوة رسمية تلقاها من وزارة البيئة والطاقة اليونانية .
 
حضر اللقاء القائم بأعمال السفارة اللبنانية في اليونان السفير غدي خوري.
وتم عرض لنطاق عمل الوزارتين وسبل التعاون على مستوى الدعم التقني في كلٍ من مجالات الصرف الصحي والسدود ومشاريع الطاقة المتجددة والإطار القانوني لعمل الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء في اليونان. 
 
كما قام الوزير فياض مع الوفد المرافق ومسؤولون في قطاع النفط في اليونان بزيارة مصافي البترول ومنشآت التخزين والتوزيع في أثينا لاستشراف سبل التعاون بين البلدين في مجالات الاستكشاف والتكرير والتخزين. 
 
ويستكمل الوزير فياض والوفد المرافق، يوم غد، زيارة العمل بلقاء الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء في اليونان.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy