تداعى متطوعو الدفاع المدني في الشمال إلى اجتماع في مركز طرابلس الميناء، وأصدوا بيانًا قالوا فيه: “بعد تطوع عشرين عامًا بدون أي رواتب أو مستحقات وبعد الخضوع للامتحانات والتوقيع على التعهد بعدم العمل في أي مكان آخر والطلب بترك الضمان وإجبارنا على التزام  الدوام من تاريخ ٢٦/٨/٢٠٢٣ وحتى يومنا، لم نتقاضى أي معاش او شيء يعيلنا في هذه الظروف العصيبة”.

وسألوا: “هل حرماننا متعمد أم تقصير موظفين أو سياسية تجويع للذين يدخلون الأماكن التي يهرب منها الجميع وهي الحرائق التي من الممكن أن تودي بحياة أحد منا؟ من سيضمن حياة اطفالنا وعيالنا في حال أصاب أحدنا مصيبة أثناء العمل؟”

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy