رأت جمعية” إنماء طرابلس والميناء” في بيان “أنه في ذكرى شهداء الصحافة اللبنانية وفي هذه المناسبة نستذكر شهداء لبنان الذين قضوا في سبيل رسالتهم الإنسانية لا سيما عصام وفرح وربيع وغيرهم من قافلة الشهداء الذين دفعوا حياتهم ثمنًا لقول الحقيقة، فتحية لأرواحهم الطاهرة”.

ولفتت إلى “ضرورة حماية الصحافيين والعمل الصحفي وتعزيز دورهم لنقل الحقيقة وصون حرية التعبير التي هي من ركائز واساس الديمقراطية في لبنان”.

ودعت “المجتمع الدولي إلى وجوب إعطاء الحصانة الكاملة للصحافيين وعدم التعرض لهم وتوفير الأمن لهم ومنع الاعتداء عليهم اثناء ممارستهم لمهنتهم النبيلة، مؤكدة “الدور الهام الذي يؤدونه في ايصال الصوت والصورة للرأي العام العالمي”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy