عقد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية صباح اليوم اجتماعًا موسعًا في الوزارة مع  المديرية العامة للطيران المدني، مجلس الإنماء والاعمار ، شركة ال Meas ودار الهندسة، حيث جرى البحث في مختلف الإجراءات المتخذة والجاري العمل بها على مختلف الصعد في مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، ولاسيما في ما يتعلق بالإجراءات التي تقوم بها المديرية العامة للطيران المدني بما يخدم  تحسين وتطوير وتحديث الخدمات في المطار، وكذلك تم البحث في مختلف  الصعد المتعلقة بأعمال الصيانة لمختلف مرافقه  “.

وأكد حمية أكد الاجتماع على أن “التجهيزات اللازمة للمطار والني يعمل حاليا على تأمين التمويل اللازم لها، تشكل بالنسبة لنا أولوية، هذا فضلاً عن متابعة موضوع الصيانة المتعلقة بمختلف مرافقه، مشددًا على “ضرورة تضافر الجهود على هذين الصعيدين، والسير بهما جنباً إلى جنب من قبل الجهات المكلفة، وذلك لضمان استمرارية جودة الخدمات الني يقدمها، والعمل على تحسينها وتطويرها والاستمرار في ذلك انسجامًا مع رؤيتنا لهذا المرفق الهام، وتماشيًا مع المعايير العالمية المعمول بها في مختلف المطارات الدولية “

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy