الراعي للمسؤولين: تعالوا عن المصالح الشخصية

by ahmad

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القداس الاحتفالي بعيد سيدة لبنان في بازيليك سيدة لبنان حريصًا، جريًا على العادة منذ تأسيس مزار سيدة لبنان على عهد البطريرك الحويك عام 1904.

وبعد الانجيل المقدس، تحدث الراعي في عظته عن تاريخ المزار واهمية “هذا الحدث المميز المتوارث منذ عهد الأجداد الى يومنا بإحتفال البطريرك سنويا بعيد سيدة لبنان”، مؤكدًا “دور مريم الام والشفيعة لنا عند ابنها يسوع هي التي كانت حاضرة في عرس قانا والحاضرة معنا اليوم في صعوباتنا وشدائدنا والمحامية عن لبنان وابنائه”. وشكر لجمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة خدمتهم المزار منذ تأسيسه”.

ودعا الراعي المسؤولين إلى “انتخاب رئيس للجمهورية والتعالي عن المصالح الشخصية”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy