يعقوبيان: لجنة الإعلام والإتصالات وقفت الى جانب الزملاء

by za2eda dandashi

أعلنت عضو لجنة الاعلام والاتصالات النائب بولا يعقوبيان أنّ “لجنة الاعلام والاتصالات اليوم وقفت الى جانب الزملاء الذين تعرضوا للظلم في قضية التعبير بالرأي”.

وقالت يعقوبيان، في تصريح في مجلس النوّاب: “قضية ندى عبد الصمد مع قناة الـ”بي.بي.سي” مهمة والمجلس النيابي وضع يده عليها، وقد بحثت اللجنة في هذا الموضوع في حضور وزير الاعلام. هذه القضية لن تموت، لكي لا يعود هناك استسهال بهذا الشكل، وتوقيف الصحافيين عن العمل بسبب تغريدة”.

وأكّدت يعقوبيان: “إنّ اللجنة ستتابع الموضوع، كذلك تعرضت الزميلة جويل ابو مارون لمضايقات ومعاداة السامية، والتغريدة التي وضعتها ندى هي عن حقوق الشعب الفلسطيني”.

من جهتها، قالت عبد الصمد: “ما حصل هو إعادة تغريدة في 7 تشرين الأوّل، وصحيفة الدايلي تلغراف تقول انني خرقت معايير الـ”بي.بي.سي”. إنّ محور الشكوى هو اسرائيلي، وطلب مني التراجع عن مهامي. اعتبرت أنّ ما حصل معي يمس بمهنيتي. رفضنا دعوى الاذاعة لانه صار هناك تشهير بعملي من قبل الـ “بي.بي.سي”.

banner

وأشارت الى أنّ “لجنة الاعلام عرضت للموضوع واستمعت الى ما حصل وما تعرضت له من ملاحقة “على خلفية شكوى إسرائيلية”

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy