ميقاتي: من دون الاتفاق مع صندوق النقد لن تكون فرص الانقاذ التي نريدها

by admin

أشار رئيس ​الحكومة​ المكلف ​نجيب ميقاتي ، الى أنه يمد يده الى الجميع دون استثناء بنية وطنية صادقة و”قادرون على انتشال البلد من ازماته والمهم ان نضع خلافاتنا جانبا، ولم نعد نملك ترف الوقت وخسرنا الكثير من فرص ​الدعم​، و​الوطن​ بحاجة الى سواعدنا ولن تنفعنا حساباتنا وأنانياتنا اذا خسرنا الوطن”.

وتابع عقب لقائه ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ في ​قصر بعبدا​: “اليوم اكرر القول انه من دون الاتفاق مع صندوق النقد لن تكون فرص الانقاذ التي نريدها موجودة، وادعو جميع القوى السياسية الى لحظة مسؤولية تاريخية نتعاون فيها لاستكمال مسيرة الانقاذ باقصى سرعة بالتعاون مع المجلس النيابي الكريم، ومسؤولية الإنقاذ مسؤولية جماعية وليست مسؤولية فرد”.

ميقاتي ختم: “ثقتي كبيرة بكم رغم كل ما مر على هذا الوطن وبتعاوننا جميعا نصنع من الضعف قوة ولا خلاص لوطننا الا بتكاتفنا لن نترك لبنان ينهار، امامنا عمل كثير ولا وقت نضيعه”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy