مفاجآت بالجملة في التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

by admin

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والتي جرت منافساتها هذا الأسبوع.

وخلت القائمة، التي أعلن عنها “يويفا”، من أي لاعب عربي، في ظل الظهور الباهت للمصري محمد صلاح والمغربي حكيم زياش مع ليفربول وتشيلسي توالياً.

في المقابل، اكتفى النجم الجزائري رياض محرز بخوض 12 دقيقة فقط مع مانشستر سيتي، خلال فوزه على مضيفه إشبيلية الإسباني (4-0).

كما شهدت القائمة أيضاً العديد من المفاجآت، حيث خلت من عدد كبير من النجوم مثل ثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار ومهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند.

banner

وفي ما يأتي التشكيلة:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب)

الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز (مانشستر سيتي)، لوبادي أباكار سيلا (كلوب بروج)، أليخاندرو غريمالدو (بنفيكا)

الوسط: ماريان شيفد (شاختار)، ماركوس إدواردز (سبورتينغ لشبونة)، محمد قدوس (أياكس أمستردام)، بيوتر زيلينسكي (نابولي)، ليروي ساني (بايرن ميونيخ)

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة).

المصدر: النهار

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy