خطة أمنية لطرابلس عنوانها “الأمن لا يكون بالتراضي”

by admin

أكّد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنّه يُتابع ما يحصل في طرابلس بكلّ جدّية للتحقيق في خلفية الجريمة وارتدادتها، قائلاً عقب اجتماع مجلس الأمن المركزي في وزارة الداخليّة: “هدف اجتماعنا اليوم وضع خطة أمنيّة مستدامة لطرابلس والآن باتت الخطة مكتوبة ولا يمكننا الإفصاح عنها لسلامة تنفيذها وسنزيد الإجراءات العسكرية والأمنية في المدينة”. 

وشدّد مولوي على أنّ :أمن المواطنين مسؤوليتنا وسنطبّق الخطة الأمنية بالشمال بالتعاون مع الأجهزة في المنطقة وبإشرافي”، موضحاً أنّ “الأمن لا يكون بالتراضي والاتفاق بل بالفرض والقانون يجيز لنا ذلك فالنيابة العامة التمييزة ستسهّل عملنا وستضفي الصفة الشرعية على عملنا ولن نعود إلى الوراء في طرابلس”.

وأشار إلى أنّ “الأجهزة تلاحق كلّ منطقة ضعيفة أمنيًّا في طرابلس”، متمنيًّا أن تساعد الأجهزة الأمنية الأخرى في الملاحقات. وأضاف: “لا يمكننا ترك عصابات السرقة والأشرار وسنحدّ من تفلّت السلاح والخطة الأمنية ستطبق”. 

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy