الصايغ لميقاتي: للتحرك الفوري واجراء التحقيقات اللازمة بحجم تلوث المياه

by nabaa s

طالب النائب ​سليم الصايغ​، في كتاب موجه الى رئيس حكومة تصريف الاعمال ​نجيب ميقاتي​، بإعطاء التعليمات الفورية لأجهزة ​وزارة الداخلية والبلديات​ المدنية و​العسكرية​ للتحرك الفوري واجراء ​التحقيقات​ اللازمة بحجم ​تلوث المياه​ في ​سد شبروح​ مع تبرك لافت في مياهه، ووجود اسماك نافقة في محيطه، واتخاذ ما يلزم من تدابير لحماية المواطنين ومن ثم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق من تبثت مسؤولياتهم عن الوضع المستجد.

وسأل الصايغ، عير حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي، “ماذا يحصل في مياه سد شبروح؟ هل من خطر تلوث حقيقي ؟ لماذا تنفق الاسماك كما تبين الصور؟”، معتبراً أنه “في الزمن العادي هذه اسئلة عادية، وفي زمن ​الكوليرا​ المطلوب اجوبة قاطعة ومحاسبة قانونية ومعالجة فورية”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy