القرم: وضع أوجيرو بات دقيقاً جداً

by nabaa s

أعلن وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال ​جوني القرم​ أننا “نريد مساعدة لـ”هيئة ​أوجيرو​”، بعدما بات وضعهاً دقيقاً جداً”.

وبعد زيارته رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​، أشار إلى أننا “وضعنا التعرفة على أساس سعر 20 الف ليرة للدولار وهو أصبح الآن 40 ألفا، ونحن نحصل نحو 2500 مليارا في السنة وموازنة 2023 هي 5آلاف مليار”، معتبراً أن الحل هو “إما بدعم الدولة لهذا القطاع وتغطية الفارق بسلف، والا سنضطر الى إعادة النظر بالتعرفة عاجلا أم اجلا”.

من ناحية أخرى، استقبل المنسق الخاص للامم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، وتم خلال اللقاء عرض مسار عملية السلام في المنطقة، حيث شدد الموفد الاممي على أولوية تضافر الجهود لاعادة تحريك عملية السلام لتأمين الاستقرار في المنطقة، بعد تراجع ملحوظ فيها بسبب تقدم ملفات اخرى في المنطقة والعالم باتت تستاثر بالاولوية في الاهتمام.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy