هذا ما جرى بين بنزيمة وديشان

by nabaa s

تسود حالة من الغموض قضية النجم الفرنسي كريم بنزيمة وعلاقته بالمنتخب، بعد فشله في المشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة، وزاد إعلان اعتزاله الدولي ببرودة في التعبير، لتضفي الكثير من الشكوك حول طريقة نهاية هذه المغامرة.

ونشر موقع راديو “آر. غم. سي. سبورت” الفرنسي، الثلاثاء، بعض التفاصيل التي أدت إلى غضب بنزيمة وشعوره بالتهميش، واتهم المدير الفني ديدييه ديشان بالتسبب في حرمان نجم ريال مدريد من مواصلة المنافسة التي احتضنتها قطر.

ووفقاً للمصدر، السبب الأول كان إصرار المدرب ديشان على لاعبيه الذين كانوا يعانون من الإصابة بأن يعودوا للتدريبات ويشاركوا في الحصة الأولى بعد حلولهم بالدوحة، وأن يكون الجميع جاهزين لأول مباراة أمام منتخب أستراليا، باستثناء المدافع رفائيل فاران الذي لقي معاملة خاصة من مدربه، وسمح له بالغياب رغم تشابه حالته وحالة بنزيمة.

وكان بنزيمة بحاجة للقليل من الوقت لكي تنتهي معاناته من الإصابة، لكن المدرب ديشان فرض عليه التدرب وأقنعه بذلك، وهو ما عرّض صاحب جائزة الكرة الذهبية لإصابة أخرى تبين من خلالها أنه سيغيب عن عدة مباريات.

banner

أما ثاني الأسباب فكان رفض ديشان عودة بنزيمة واستعجال رحيله، حيث دعاه الجهاز الفني للمغادرة بحجة عدم شفائه قبل نهاية المنافسة، ثم قوبلت رغبته في العودة برفض المدرب الذي تجاهل الأسئلة التي تخص هذا الموضوع، ما أثار غضب صاحب الأصول الجزائرية فقرر إعلان اعتزاله الدولي.

ولم يرتبط بنزيمة وديشان بعلاقة طيبة منذ تعيين المدرب على رأس منتخب “الديوك”، كما اتهم مهاجم مدريد مدربه بالعنصرية في تصريحات سابقة.

المصدر: العربي

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy