تحركٌ لعدد من النواب: وزير العدل لا يتدخل بالقضاء!

by nabaa s

اجتمع النواب الذي حضروا للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية أمام قصر العدل، لمدة نصف ساعة مع نقيب المحامين ناضر كاسبار وثم توجهوا إلى وزارة العدل حيث سيجتمعون مع الوزير هنري خوري.

وفي المعلومات فإن النواب سيعودون لعقد خلوة أخرى مع كاسبار وسيصدر بيان وقد يكون هناك توجّه إلى التصعيد.

banner

وشارك من النواب, ميشال الدويهي, غياث يزبك, الياس حنكش, حليمة قعقور, أديب عبد المسيح, ميشال معوض, ابراهيم منيمنة, بولا يعقوبيان, ياسين ياسين, جورج عقيص, وضاح الصادق, مارك ضو, أشرف ريفي في الوقفة الإحتجاجية أمام قصر العدل حيث يتجمع أهالي ضحايا المرفأ.

وأكدت النائب بولا يعقوبيان اننا “لن نسكت وسنستمر إلى جانب كل شخص يعتبر أن بيروت تحتاج إلى عدالة قبل كل شيء، وما يحدث خطير واذا بقينا هيك “رح نودع البلد”.

وتابعت: “جواب وزير العدل كان أنه لا يتدخل بالقضاء وما يحضر للبنان خطير جدًا”.

ومن جهته, أكّد الياس حنكش خلال إجتماع النواب مع وزير العدل أن “إلتزام الصمت اليوم بوجه إغتيال العدالة والقضاء على القضاء والسكوت عن الظلم غير مقبول وهذا لا يعتبر حياد”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy