موظفو “أوجيرو” نحو التصعيد؟

by nabaa s

أكد أمين سر نقابة موظفي “أوجيرو” عبدالله اسماعيل أنّ “لا صحة للمعلومات المتداولة عن وجود توجه للتصعيد أو الإضراب في الساعات المقبلة إذا لم يتم معالجة مطالب الموظفين.

وقال اسماعيل في حديث لـ”النهار”: “كيف يمكن أن نخطو هذه الخطوة ونحن نتفاوض حالياً مع وزير الاتصالات لايجاد معالجات للأزمة التي نحن فيها”.

banner

وأضاف: “عقدنا اجتماعاً مع وزير الاتصالات جوني القرم يوم الاثنين الفائت، وكان من المقرر أن يُعقد اجتماع غداً لاستكمال النقاش، إلا أنّه قد يتم إرجاؤه إلى الاثنين المقبل بسبب غياب أحد الأشخاص بداعي السفر، وهذا الشخص يتطلب حضوره في الاجتماع”.

وأشار إلى الحالة المالية والاقتصادية السيّئة التي يعاني منها موظفو أوجيرو، إذ من غير الطبيعي استمرار حضورهم إلى العمل كل الوقت فيما لا معالجات لتحسين رواتبهم، كاشفاً أن النقابة طرحت صيغة على وزير الاتصالات ويتم درسها حالياً”.

المصدر: النهار

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy