الأسمر: النفير العام للاتحاد بالأمس دقٌ لناقوس الخطر

by nabaa s

أعلن رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر أن النفير العام الذي أَطلقه الاتحاد أمس تحت عنوان “أنقذوا الوطن” دق لناقوس الخطر في وجه الفشل السياسي والانهيار المتنامي يوماً بعد آخر.

وفي حديث إلى إذاعة النور، أشار الأسمر إلى أن هذه الصرخة ستتبعها سلسلة من الخطوات من بينها لقاء عدد من المسؤولين أوَّلُهم حاكم مصرف لبنان من أجل استيضاحه حول أوضاع السوق المالية وأسباب الارتفاع الكبير في سعر صرف الدولار لأن أي علاج لا يفضي إلى انخفاض سعر الصرف ليس مجدياً.

وإذ حذر الأسمر من أن الانهيار يطاول كل المؤسسات وخطرَ تحريك الشارع قائم، جدد الدعوة إلى وجوب الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة إنقاذ وطني، جازماً بأن الحوار هو السبيل الأنجع لتحقيق ذلك لأن لبنان لا يعيش إلا بالتفاهم.

banner

وعن زيارة وفد الاتحاد العمالي العام الى سوريا اكد الاسمر ان الزيارة كانت للتضامن مع الاخوة السوريين بعد كارثة الزلزال.

المصدر: إذاعة النور

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy