فهد يبحث مع الوزير المفوّض في سفارة البوسنة تنمية العلاقات الإقتصادية

by nabaa s

إستقبل نائب رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان نبيل فهد، في مقر الغرفة، الوزير المفوض الاقليمي في سفارة البوسنة والهرسك في عمان ساتكو بيتانجا، وبحث معه في سبل تنمية العلاقات الإقتصادية الثنائية وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين.

بداية، رحّب فهد بالضيف، ثم عرض للتداعيات الناتجة عن الأزمة الاقتصادية التي تمر فيها البلاد، كذلك القوة والمتانة التي أثبتها القطاع الخاص اللبناني خلالها لا سيما في العام 2022.

وأكد فهد أن لبنان على الرغم مما يمر به إلا أنه لا يزال يتمتع بالكثير من المزايا الإستثمارية والفرص الواعدة ومنها موقعه المميز في المنطقة، داعياً الى تعزيز التواصل والتعاون بين القطاع الخاص في البلدين لإستكشاف الفرص.

أما بيتانجا فعبَّر عن إهتمام بلاده الشديد بتقوية العلاقات الإقتصادية مع لبنان وعلى مختلف المستويات.

وبعد نقاش مطوّل، إتفق الطرفان على العمل لفتح باب التصدير أمام المنتجات اللبنانية، صناعية وزارعية، الى الأسواق البوسنية، وكذلك العمل على إيجاد صيغ تعاون بين غرفة بيروت وجبل لبنان وغرفة البوسنة والهرسك كي تشكل قاعدة لتوسع التعاون الإقتصادي في مختلف المجالات.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy