عسيران: الوضع الاقتصادي هو وضع سياسي ويجب معالجته

by nabaa s

اعتبر النائب علي عسيران في تصريح، أن “الكويت كانت دائما وأبدا معينا للبنانيين في كل الأوقات وهي الجهة التي عمل فيها اللبنانيون منذ 40 سنة وكانت خير صديق للبنان وساعدته في كل محنه”. وقال: “في العيد الوطني الكويتي تحية لأميرها وحكومتها وشعبها المقدام ولا ننسى أيادي الكويت البيضاء ودعمها للبنان بعد العدوان الإسرائيلي على لبنان عام 2006 وبعد انفجار المرفأ وفي اكثر من محطة اثبتت خلالها الكويت مدى محبتها للبنان وشعبه الطيب”.


وحيا النائب عسيران من جهة أخرى، رجال الدفاع المدني اللبناني “الذين عملوا بإخلاص تجاه وطنهم منذ زمن بعيد ومنذ سنين طويلة وما زالوا جيلا بعد جيل ينتظرون من المجتمع اللبناني مؤازرتهم في ظروفهم وفي ظروف لبنان الصعبة والدقيقة للغاية”.

banner

ورأى أن “الوضع الاقتصادي هو وضع سياسي وجب معالجته في السياسي لإعادة الانتظام المطلوب للاقتصاد، ومعالجة الدولار من وهناك لا تجدي نفعا وليست الحل المنشود”.

وختم: “هناك مطالب من الدول والدول المانحة لانتظام الاقتصاد وهناك متطلبات سياسية لا بد ان نقوم بها ويأتي بالدرجة الأولى انتخاب رئيس للبلاد للانتظام العام”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy