قانون أميركي لزيادة ساعات العمل للمراهقين… ما علاقة “تيك توك”؟

by nabaa s

أقرّ مجلس الشيوخ الأميركي مشروع قانون لتمديد عدد ساعات العمل خلال العام بين طلاب المدارس الثانوية، والتشريع المقترح الذي يحتاج إلى موافقة من مجلس النواب يقترح عمل الطلاب حتى التاسعة مساءً طوال العام، وفقاً لما نقلته “بيزنس إنسايدر”.

وجاء ذلك بعد حديث الطلاب والخبراء عن التأثير السلبي لمواقع التواصل على الصحة العقلية، ما دفع المشرعين الأميركيين للسعي إلى تضييق مقدار الوقت الذي يقضيه المراهقون على هذه التطبيقات.

وحالياً، يعمل الطلاب في أوهايو في وظائف بعد انتهاء اليوم الدراسي حتى السابعة مساءً في فصل الشتاء، وحتى التاسعة مساءً خلال الصيف.

أما التشريع المقترح فيستهدف تمديد ساعات العمل، لخفض الوقت المسموح به للمراهقين باستخدام التطبيقات مثل”تيك توك”.

banner

وفي هذا الإطار، كان رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ مارك وورنر، من ولاية فرجينيا تقدم بمشروع قانون من الحزبين مطلع الشهر الجاري يحدد نهجاً لحظر التكنولوجيا الأجنبية، وعلى رأسهم “تيك توك”.
المصدر:النهار

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy