هل من زيادة على الرواتب وبدل النقل؟

by nabaa s

لعل الوتيرة السريعة لارتفاع سعر صرف الدولار وضعت سلطات الدولة أمام مآزق كبرى، خاصة مع إنعدام الميزانيات، وإنهيار الدولة اقتصادياً.

لذا، أكد وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، أن “الوزارة تواجه الارتفاع المستمر لسعر الدولار، وهي تقوم بعملية استلحاق لتحسين قدرة المواطنين الشرائية”، لافتاً إلى أنه سيدعو “لجنة المؤشر لاجتماع قريب جداً لاقرار زيادات جديدة وزيادة في بدل النقل”.

banner

وعن مشروع نظام التقاعد اشار، الى أن “هذا المشروع موجود منذ اكثر من عام في المجلس النيابي غير أنه لا يجتمع حاليا مؤكدا في المقابل العمل على مشروع موجود في قانون الضمان الاجتماعي يعطي العامل حق الاختيار بين المعاش التقاعدي او الراتب”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy