المحامون مقدمو الطعن يصعدون!

by nabaa s

صدر عن المحامين مقدمي الطعن بالتعديلات النقابية المتعلقة بالظهور الإعلامي للمحامين، بيان جاء فيه, “أما وقد صدر القرار الاستئنافي مخيبا للآمال ومشرعا للقيود في ما خص الطعن بالتعديلات الأخيرة المتعلقة بالظهور الإعلامي للمحامين”.
وأضاف البيان, “في ضوء ما انطوى عليه القرار الاستئنافي المذكور من أخطاء جسيمة وتشويه فاضح وذهول عن أحكام الدستور والقانون، ولأن الحريات تنتزع ولا تمنح ووجودها لصيق بكيان الإنسان فلا يسقطها قرار عديم الوجود ولو أيده ألف حكم أو أثنت عليه الدنيا بأسرها، ولأنه لن تثنينا عن سلوك طريق الحق وعورته ولا قلة السالكين، نعلن بأننا في صدد اتخاذ الإجراءات اللازمة وسلوك جميع الطرق القانونية المتاحة لعدم تكريس هذه السابقة”.

ويذكر أن المحامين, هم: نجيب فرجات، واصف الحركة، جاد طعمة، حسن بزي، علي عباس، مريم البوتاري، عروبة الحركة، ملاك حمية، ديالا شحادة، محمد لمع ونزار صاغية

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy