هاشم يطالب الحكومة بشكوى “عاجلة”

by nabaa s

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ​قاسم هاشم​، أن “ما يقوم به العدو الاسرائيلي في مرتفعات ​كفرشوبا​ اعتداء جديد بمحاولته استكمال احتلاله لاجزاء جديدة، وتغيير معالم الاجزاء المحتلة، وهذا ما يستمر به من اعمال بشكل دائم على امتداد الاراضي المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا، وبشكل مخالف لكل المواثيق والاعراف الدولية”.
ولفت الى أن “الانتهاكات والاعتداءات والخروقات التي ينفذها العدو الاسرائيلي تجري دون ان تحرك المنظمة الدولية ساكنا، لان الممارسات الاسرائيلية دائما على مرأى قوات “اليونيفل” التي تسجل لتبلغ الامم المتحدة بكل التحركات وكأن دور المنظمة الدولية رصد وتسجيل عددٍ الاعتداءات والانتهاكات”.

وقال هاشم: امام هذه الممارسات فإن الحكومة اللبنانية مطالبة بتقديم شكوى عاجلة لوقف الاعمال الجارية، لانها تشكل اعتداءا جديدا، ولتضع ​المجتمع الدولي​ ومنظماته امام مسؤولياتهم لوضع حد لتصرفات العدو الاسرائيلي واستفزازاته والتي تهدد الامن والاستقرار، وتؤكد ان استمرار احتلال الاراضي اللبنانية سيبقي الوضع في دائرة التوتر الدائم”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy