وهاب: جنبلاط لا يساوم على عروبة الدروز

by nabaa s


حيا رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، “شجاعة أهل الجولان وأطالبهم بدخول المعتقلات وتحرير المعتقلين”، موجهاً النداء إلى “أهالي أراضي الـ 48 للتضامن مع أهل الجولان والوقوف صفاً واحداً معهم والتضامن مع أهل فلسطين”.

رأى وهاب، في حديث لـ”الميادين”، أن “أهالي الجولان يفتقدون للتواصل مع البيئة العربية خارج فلسطين ويتعرضون لإجراءات قاسية جداً وأي تحرك لهم صعب جداً”، معتبراً أن “هذا المشهد مقلق للإسرائيلي لتزامنه مع العمليات العسكرية في الضفة والحراك في غزة والحراك في أراضي فلسطين 48”.

لفت الى أن “المواجهة في الجولان ستعود حتى لو تم تأجيلها لفترة مؤقتة وهناك ضرورة للتضامن العربي مع أهلها”، مشدداً على أن “مشاركة دروز الجولان ودروز فلسطين مقلق جداً للإسرائيلي”.

أضاف “الإسرائيلي اليوم غير قادر على ضبط التحركات الشعبية في الجولان”، مشيراً الى أن “لبنان هو المركز السياسي الأساسي للموحدين الدروز لذلك فالموقف اللبناني أساسي وعنوان المعركة هو عروبة الجولان”.

banner

تابع “لا أستغرب موقف وليد جنبلاط حول الجولان فهو لا يساوم على عروبة الدروز ولا على التضامن مع فلسطين”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy