رولا حداد: سلامة لم يتدخّل في الأسئلة التي سأطرحها!

by nabaa s

رأت الإعلامية رولا حداد أن “برنامج حوار المرحلة اثبت نفسه وحصل على مصداقية كبيرة لأنه استقبل جميع الفئات في البلد من دون أي خلفية”، مشددة على انها ليست طرفا مع أحد، “بل اطرح أسئلة الناس وأطرح جميع الأسئلة في العمق وبدون “لف ودوران”.

كما لفتت عبر برنامج بونجورين مع زافين على اذاعة “صوت كل لبنان” إلى أن توقيت المقابلة التي تجريها اليوم مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة قبل موعد مغادرته “هي الحدث بحد ذاته، وهذه المقابلة مطلوبة من الاعلام الخارجي مثل الاعلام الداخلي وكانت من نصيبي ومن نصيب برنامج “حوار المرحلة” الذي يبث على قناة الـ LBCI والتي ستعرض استثنائياً عند الساعة الثامنة والنصف بعد نشرة الاخبار”.

وذكّرت رولا بأنها ليست المقابلة الأولى التي تجريها مع الحاكم، مشيرة إلى أنه “يعلم من هي رولا حداد والطريقة التي احاور فيها الضيف، إذ أخذت الكثير من الوقت للحصول على هذه المقابلة وتحضيرها ايضاً لأنها مسؤولية”.

وأضافت حداد: “لإعطاء الحاكم الموافقة على هذه المقابلة فهو يريدها ان تكون مقابلة ترصد كل المرحلة السابقة وترصد مرحلة الانهيار وما الذي ينتظرنا، وسيكون هناك حوارا شاملاً من دون استثناء، والحاكم لم يتدخل في الأسئلة وانا لدي الحرية الكاملة في طرح الأسئلة والحلقة ستبث من مصرف لبنان”.

banner

وختمت متوجهة لوديع عقل: “إذا استطاع ان يأخذ المقابلة “فصحتين على قلبه” وسأطرح كل الأسئلة ولن يمر الجواب مرور الكرام، ومن المعروف انني مستمعة جيدة وانا لدي الحرية ان أسأل كل شيء”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy