توترٌ في عين الحلوة ليلاً وسقوط قتيل… إليكم ما حصل! (فيديو)

by nabaa s

ساد التوتر مخيم عين الحلوة، اثر محاولة اغتيال تعرض لها ناشط اسلامي في الشارع التحتاني، مساء أمس السبت، حيث اقدم مسلح مجهول على اطلاق النار في اتجاهه بالقرب من مسجد خالد بن الوليد.
كذلك، سُمع انفجار قذيفتين صاروخيتين تردد اصداؤهما في مدينة صيدا.

وشهد المخيم حركة نزوح من جرّاء الاشتباكات التي استمرت لساعات، وجرت مساعٍ من أجل تخفيف التوتر والاحتقان.
وفي السياق، أفاد القيادي في حركة فتح في لبنان منير مقدح لوكالة “فرانس برس”، بأنّ “الوضع الأمني المتوتّر داخل المخيّم أدّى إلى سقوط قتيل وإصابة 6 من سكّان المخيّم، بينهم أطفال”، مضيفاً: “نعمل على إنهاء الاشتباكات وتسليم المتورّطين”.
وقال مصدر فلسطيني في المخيّم، لـ “فرانس برس”، طالباً عدم كشف اسمه لأسباب أمنيّة، إنّ “إسلامياً من جماعة الشباب المسلم قُتِل، وإنّ قياديًّا في المجموعة هو من بين الجرحى”.
كما أشار إلى أنّ “أعضاء من حركة فتح اشتبكوا مع مجموعات إسلاميّة في المخيّم”، الواقع قرب مدينة صيدا الساحليّة، ويُعدّ أكبر المخيّمات الفلسطينيّة في لبنان.
وتأتي هذه الاشتباكات، بعد نحو شهرين على اشتباكات مماثلة أسفرت عن مقتل عضو في فتح داخل المخيّم نفسه.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy