أكد مختار الكحالة عبدو أبي خليل في حديث لـ”صوت لبنان” أن “ما حصل في الأمس يحمّل المسؤولية أولًا لحزب الله كما للدولة التي تكون آخر الحاضرين فلم نرَ أي قاضي تحقيق إنما انتشار عناصر لحماية الشاحنة”.

إلى ذلك، أفادت غرفة التحكم المروري أن اوتوستراد عاليه – الكحالة- بيروت سالك بالاتجاهين وحركة المرور طبيعية حاليًا.

وكانت قد شهدت منطقة الكحالة أمس توترًا كبيرًا وحاول الجيش اللبناني إبعاد الأهالي عن شاحنة سلاح تابعة لحزب الله انقلبت عند كوع الكحالة.

ولاحقاً تطوّر الإشكال إلى إطلاق نار حيث قام عناصر مواكبين للشاحنة باغتيال إبن الكحالة فادي بجاني.

banner
Lebanese army soldiers and onlookers gather in the town of Kahale, where two people were killed in clashes between members of the Iran-backed Hezbollah group and residents of the Christian town on August 9, 2023. The deadly violence broke out after a truck overturned on a road cutting through the town of Kahale, which residents claim was carrying weapons for the powerful Shiite movement. (Photo by AFP)

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy