كرّمت جمعية “جوائز بيروت الذهبية” (Beirut Golden Awards) مدرب منتخب لبنان لكرة السلة ونادي الحكمة جاد الحاج، وقائد المنتخب ونجم النادي الرياضي أمير سعود، وذلك في الحفل الخاص بالفصل الأول من السنة، الذي أقامته في صالة السفراء في كازينو لبنان، بحضور محافظ بيروت القاضي مروان عبود، رئيس بلدية بيروت عبدالله درويش، حاكم اندية الليونز سعيد علامة، الوزير السابق عبدالله فرحات، رئيس الجمعية محمد حلواني واعضائها، اضافةً الى عددٍ من الشخصيات الاجتماعية والفنيّة.

وسبق ان خصّصت الجمعية تكريماً رياضياً في كلٍّ من مناسباتها على مدار السنة، حيث تتابع في كل فصلٍ منها تألق الرياضيين بهدف التأكيد على اهمية ما يقومون به من اجل رفع شأن لبنان، وتحديداً الذين يمثّلونه ويمثّلون أنديته على الساحة الخارجية.

من هنا، جاء تكريم الحاج الذي قاد أخيراً المنتخب الوطني الى الفوز بلقب كأس بيروت الدولية بنسختها الأولى، محققاً الفوز في كل مبارياتها، وذلك بمشاركة سعود الذي تمّ تعيينه قائداً للمنتخب، وقد اختارت الجمعية تكريمه لمساهمته الكبيرة ايضاً في قيادة النادي الرياضي لإحراز لقب دورة دبي الدولية التي برز خلالها بشكلٍ كبير.

وعن المكرّمَين قال حلواني: “كان يجب تكريم جاد الحاج وأمير سعود قبل اليوم، لكن الظروف الخاصة بارتباطاتهما مع المنتخب والاندية حالت دون تحقيق هذا الامر”. وتابع: “لا يمكن نسيان الدور الكبير الذي قام به كلٌّ منهما طوال الاعوام الماضية في اعلاء شأن كرة السلة اللبنانية والرياضة عامةً، اذ يكفي انهما كانا في قلب الانجاز المحقَق بعودة لبنان الى ساحة الكبار من خلال التأهل الى كأس العالم، ناهيك عن حضورهما القوي موسمياً في بطولة لبنان”.

banner

وختم: “هذا هو الحفل الاول لنا في سنة 2024، وحتى نهاية الفصل الثاني من السنة، سنبقي أعيننا على كل الملاعب من اجل اختيار الرياضيين المميزين لنبادرهم بتكريمٍ يستحقونه كعربون شكرٍ وتقدير لما يقومون به من اجل خلق مساحة فرح وأمل للبنانيين عامةً من خلال الانتصارات والانجازات”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy