افتتاح غرفة العمليات الخاصة بإدارة ومراقبة الانتخابات بالخارج… بو حبيب: ثابتون على تنظيم العملية بمهنيّة واحترافيّة وميقاتي: الانتخابات ستحصل في موعدها

by admin

افتتح وزير الخارجية عبدالله بو حبيب غرفة العمليات الخاصة بإدارة ومراقبة الانتخابات النيابية في الخارج بحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

واعلن بو حبيب انه “نعول على الاغتراب اللبناني الذي لا يقصّر في الوقوف إلى جانب لبنان ومرة جديدة سيثبت المغتربون أنهم لم يغتربوا وأنّ انتماءهم إلى هذا الوطن متجذّر في زوايا وجدانهم”.

ودعا المغتربين للمشاركة في الاقتراع بكثافة، مؤكدا انه “بذلنا كل الجهود لإنجاح عملية الاقتراع على أوسع امتداد جغرافي ممكن”.

وشدد بو حبيب على اننا “ثابتون على تنظيم عملية الاقتراع في الخارج بمهنيّة واحترافيّة خارج الأجندات والحسابات السياسية”.

banner

بدوره، اعتبر ميقاتي ان “الانتخابات في الخارج معقّدة وأشكر بو حبيب على إصراره وكان هناك تشكيك بأن الانتخابات لن تحصل ونحن نؤكد أن الانتخابات ستحصل في موعدها”. 

ودعا ميقاتي المنتشرين إلى ألا يتقاعسوا عن الاقتراع بل المشاركة بكثافة لأنّهم قادرون على التغيير، مشيرا الى ان “اللبناني المنتشر لا ينسى بلده ويجب التعبير في الصندوق عن هذا الموضوع”.

واضاف: “انها لحظة أساسية مهمة في محطة الانتخابات ووزارة الخارجية الجسر الحقيقي الذي يربط لبنان في الانتشار”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy