نجم مانشستر سيتي على طاولة بايرن ميونيخ

by admin

كشفت تقارير صحفية أن اسم واحد من نجوم الدوري الإنجليزي مطروح على طاولة فريق بايرن ميونيخ الألماني. نجم مانشستر سيتي يسيل أيضاً لعاب عمالقة أوروبا تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

يبدو أن فريق بايرن ميونيخ الألماني قد وجه أنظاره بشكل كبير نحو الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك على أمل التعاقد مع نجوم امتعوا وأبدعوا لسنوات في “البريميرلييغ”، وفازوا بكل الألقاب الممكنة مع فرقهم.

اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم نادي ليفربول

فقد أشار موقع “شبورت” الألماني أن  بايرن ميونيخ  ليس مهتما فقط بنجم ليفربول  ساديو ماني ، بل أيضاً بنجم آخر فاز قبل أسابيع بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر سيتي.

أما عن هذا النجم، فهو رحيم ستيرلينغ، الذي يبدو أن قصته الكروية مع مانشستر سيتي قد وصلت إلى نهايتها. وأفاد موقع “شبورت” اعتماداً على معلومات مستقاة من وسائل إعلام بريطانية أن بايرن ميونيخ يضع رحيم ستيرلينغ ضمن خططه.

banner

وتابع نفس المصدر أن الفريق البافاري يرغب في ضم رحيم ستيرلينيغ، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على ما يبدو، إذ يسيل ستيرلينغ لعاب أندية أخرى أبرزها تشيلسي الإنجليزي وريال مدري الإسباني.

وأوضح موقع “شبورت” أن رحيم ستيرلينغ لم يعد سعيداً في الآونة الأخيرة، لاسيما وأنه خرج من حسابات مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، ولا يحصل إلا على دقائق لعب قليلة للغاية.

ويملك رحيم ستيرلينغ (27 عاماً) عقداً مع فريق مانشستر سيتي يمتد حتى صيف 2023. ويتوقع أن يحاول السيتي بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أمل تجنب رحيله مجاناً في الصيف القادم.

يشار إلى بايرن ميونيخ، يحاول تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة مميزة، لاسيما بعد رحيل أكثر من لاعب عن تشكيلة الفريق البافاري. فضلاً عن رغبة هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي الواضحة بالرحيل عن الفريق صيف هذه السنة.

© 2022 Deutsche Welle

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy