الخطيب استقبل وفد رابطة “كاريتاس لبنان” : نحتاج الى المزيد من التكافل والتضامن الوطني في مواجهة الازمة المعيشية

by nabaa s

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب قبل ظهر اليوم في مقر المجلس وفد رابطة “كاريتاس لبنان”، ضم: رئيسها الأب ميشال عبود الكرملي، الرئيس السابق الأب الدكتور لويس سماحه رئيس دير سيدة القلعة منجز عكار، ومنسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي – الإسلامي جوزاف ابراهيم محفوض، وأطلع الوفد سماحته على نشاطات كاريتاس وبرامج عملها في المناطق اللبنانية ومشاريعها المستقبلية.

وتم التباحث في القضايا والشؤون الوطنية والأوضاع الصعبة التي يعيشها اللبنانيون في ظل الازمة المعيشية والاقتصادية.

ورحب الشيخ الخطيب بالوفد في مقر المجلس الذي “احتضن منذ تأسيسه قضايا وشؤون المحرومين عاملا على رفع الحرمان عن المناطق المحرومة من دون تمييز بين مواطن ومنطقة”، مباركا “كل جهد ومسعى انساني يسهم في مساعدة الانسان المحتاج والمريض من منطلق ان خدمة الانسان عمل مبارك يحقق رضا الله تعالى” .

وأكد الخطيب “أن الأديان تحث على العمل الإنساني وتدعو الى التعاون على البر وفعل الخير ومد يد العون لكل محتاج، ونحن في لبنان نحتاج الى المزيد من التكافل والتضامن الوطني في مواجهة الازمة المعيشية التي تنذر بتداعيات اجتماعية نخشى من تفاقمها”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy