حسن مراد يوجه اتهام لرياض سلامة!

by nabaa s

اتهم رئيس لجنة التربية والتعليم العالي والثقافة النيابية حسن مراد، في مؤتمر صحافي عقده في المجلس النيابي، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة “بتدمير المدارس وضرب مستقبل الأجيال الصاعدة”، معتبرًا أن “سلامة سوف يُحاكم على كل جرائمه وعلى رأسها جريمة تدمير القطاع التربوي”.

وناشد مراد “ما تبقى من ضمير لدى أصحاب المصارف من سياسيين واقتصاديين ورجال أعمال، الإفراج عن أموال المدارس”، مؤكدًا “انهم اليوم يقبّلون أيادي النوّاب من أجل اقرار قانون الكابيتال كونترول ببنود تحميهم من المساءلة بعد سرقتهم لأموال المودعين بالتكافل والتضامن مع من سخّر سلطته وهندساته المالية من أجل الفساد”.

banner

وأعلن “أنّ لجنة التربية تتابع مع وزارة التربية مسألة سداد حقوق الأساتذة بمختلف فئاتهم”، مؤكدًا “أن القطاع التربوي يعتمد على بعض الأموال المحجوزة في وزارة المال بانتظار الإفراج عنها”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy