طوني فرنجية عرض مع وفد من نقابة الأطباء لواقع الإستشفاء

by nabaa s

إستقبل النائب طوني فرنجية في دارته في زغرتا وفداً من نقابة الأطباء في الشمال، ضم النقيب محمد صافي، النقيب السابق سليم أبي صالح، أمين سر النقابة جان موسى والأطباء أحمد البوش، عبد الرزاق الخفشي وايلي فرنجية.

وكانت جولة أفق على واقع قطاع الاستشفاء في لبنان وعلى مختلف التحديات والصعوبات التي يعاني منها، في ظل الأزمة الحالية والتفلّت الحاصل في سعر صرف الدولار.

وتم التأكيد على “أهمية الحفاظ على هذا القطاع في لبنان بشكل عام والشمال بشكل خاص، بإعتباره أحد أبرز أوجه النجاح التي يتميز بها لبنان”. كما تم التشديد على “ضرورة التعاون خلال هذه المرحلة للحفاظ على استمرار المستشفيات وتأمين حقوق العاملين فيها من أطباء وممرضين وغيرهم، بالاضافة الى استمرارية تقديم خدمة الاستشفاء لكل المرضى في لبنان”.

كما اطلع فرنجية من الوفد النقابي على آخر تطورات آلية عمل نظام “Fob”، المخصص لجباية الضرائب المتقطعة المتعلقة بالادوية المستوردة التي تستفيد منها نقابتا الأطباء في بيروت والشمال بنسب متفاوتة.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy