بعد إنقطاع المياه عن صيدا والجوار وشكاوى السكان وسيم ضاهر يوضح

by nabaa s

أوضح مدير مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر، في اتصال مع احد المواطنين القاطنين في عبرا، أن “قيمة الاشتراك لكل مواطن تبلغ ثلاثة ملايين وستمائة الف ليرة، فيما نتكلف على المتر المكعب 30مليون ليرة”، وقال: “ان الاعطال في المضخات تحدث نتيجة وضع الكهرباء غير المستقر وتأخر إصلاحها مرده إلى مواجهتنا عراقيل في آلية دعم الجهات المانحة لتغطية التكاليف، إضافة إلى مشاكل كثيرة نعيشها كباقي القطاعات وكمواطنين في بلدنا تعيق عملنا، خصوصا مع تصاعد سعر صرف الدولار الجنوني الذي أفقد رواتب الموظفين قيمتها النقدية ووصلت إلى الـ20و 30 دولارا، فضلاً عن غلاء المحروقات، وآمل من المواطنين التحلي بالصبر لحل مشكلة الاعطال وتلبية احتياجاتهم ضمن الإمكانات المتوافرة للمؤسسة”.

وتعاني منطقة عبرا – شرق مدينة صيدا وبعض البلدات المحيطة وأحياء في المدينة والجوار من انقطاع تام للمياه عن المنازل والمحال التجارية منذ 12 يوما، حيث إشتكى العديد من السكان من هذا الانقطاع، خصوصا مع اضطرارهم لتعبئة المياه من الصهاريج بمبالغ تتراوح بين 300 و 900 الف ليرة، وهو عبء كبير راكم مع اعبائهم الاخرى تزايد عدم قدرتهم على تحمل تكاليف العيش التي باتت تعجيزية وصعبة المنال، مناشدين فاعليات المدينة “حل هذه المشكلة مع المعنيين في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy