هاجم رئيس شبكة “ميتا”، مارك زوكربيرغ، مالك مجموعة “إكس” (تويتر سابقا)، إيلون ماسك، بسبب النزال المرتقب بينهما، والذي كثر الحديث بشأنه خلال الأيام الماضية.وكان قد وافق زوكربيرغ وماسك على خوض نزال،في حزيران الماضي، عندما غرد مالك إكس بأنه “مستعد لخوض معركة في قفص”.

ورد عليه مالك فيسبوك وإنستغرام بالقول: “أرسل لي الموقع”.وجرى الحديث عن تحديد يوم 26 آب كموعد محتمل لهذه المواجهة، لكن لم يتم حتى الآن إصدار أي إعلان رسمي.وقال زوكربيرغ، أمس الأحد، على منصة التواصل الاجتماعي “ثريدز”:”أعتقد أنه يمكننا أن نتفق جميعا على أن إيلون ماسك ليس جادا.لقد حان الوقت للمضي قدما”.

وأضاف، “لقد عرضت موعدا حقيقيا. واقترح دانا وايت (رئيس UFC) جعل هذه “المبارزة” شرعية وفرصة للأعمال الخيرية”.وتابع، “لم يؤكد إيلون الموعد، ثم قال إنه بحاجة لعملية جراحية، ويطلب الآن إجراء حصة تدريبية في الفناء الخلفي لمنزلي”.وأضاف، “إذا كان إيلون جادا بشأن موعد حقيقي وحدث رسمي، فهو يعرف كيف يصل إلي”.

وختم، “خلاف ذلك، حان الوقت للمضي قدما. سأركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون الرياضة على محمل الجد”.

banner

المصدر- سكاي نيوز عربية

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy