فضل الله استقبل وفد جمعية “الإرشاد والإصلاح” : الأساس الحفاظ على وحدة مجتمعنا وتنوعه

by nabaa s

استقبل العلامة السيد علي فضل الله، وفدا من جمعية “الإرشاد والإصلاح” برئاسة جمال محيو وبحث معه في عدد من القضايا التربوية والاجتماعية والأسرية وسبل تعزيز التعاون على غير صعيد.

في البداية، رحب فضل الله بالوفد، مثمنا الدور الذي تقوم به جمعية الإرشاد، معتبرا “ان أهم المسؤوليات التي يجب ان نتصدى لها بعد الهم المعيشي والحياتي الذي بات أولوية لدى الجميع، هي توعية هذا المجتمع وتحصين ساحته امام الانحرافات الفكرية والأخلاقية التي تمس بجوهر أدياننا وأخلاقياتنا والتي يراد لها ان تتحكم به وتدمر قيمه ومبادئه وتكسر تضامنه ووحدته”، مشددا على “ضرورة أن نعمل جميعا لكي تبقى القيم الأخلاقية والمفاهيم الإنسانية والإيمانية هي التي توجه كل حركتنا ومواقفنا فلا نسقط امام أي عاصفة تهب على هذا الوطن من هنا أو هناك”.

وأكد السيد فضل الله ضرورة “أن تعمل هذه المؤسسات والجمعيات على التخفيف من آلام الناس ومعاناتهم، وأن يكون همها الأساس هو الحفاظ على وحدة هذا المجتمع وتنوعه وتعزيز ثقافة الوحدة والتواصل والحوار بين جميع أبنائه”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy