أبو الحسن بحث مع جان جبران في الحلول المستدامة لأزمة المياه

by nabaa s

زار أمين سر كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب هادي أبو الحسن المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران، في حضور رئيس دائرة التوزيع في جبل لبنان الجنوبي يونس الجرماني وتم البحث وفق بيان، في “إستكمال الإجراءات والخطوات العملية اللازمة لضمان توفير المياه بشكل دائم الى قرى وبلدات منطقة عاليه والشوف والمتن الاعلى من خلال تغذية مستدامة بالكهرباء لأبار المياه ومحطات الصرف الصحي من خلال استكمال الإجراءات العملية بين مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان ومؤسسة كهرباء لبنان لتأمين الخط الذي يؤمن كهرباء مستدامة لتشغيل محطات المياه لضمان التغذية بالمياه لتلك القرى، كذلك تشغيل بعض محطات الصرف الصحي مما يرفع التلوث عن مصادر المياه”.

كما جرى البحث في “وضع عمال المتعهد لجهة التأخير الحاصل في دفع الرواتب للعمال والمتعاقدين وانصافهم وتطبيق ما يقرره وزير العمل من زيادات”.

وقد أكد جبران ان” دفتر الشروط لحظ ذلك وسيلتزمه “. كذلك تم البحث” في صيانة سد القيسماني وضمان العمل به بأفضل الشروط”.

وأبدى “حرصه على ذلك عبر إرسال فريق عمل للمتابعة وسيكون السد جاهزًا خلال فصل الصيف وتم تكليف رئيس دائرة عاليه يونس الجرماني متابعة الأمر “.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy